الثلاثاء، 21 أبريل 2015

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات جاكلين عقيقى,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  1:00 ص   حظك اليوم.الابراج اليوم

ابراج اليوم السبت 25-4-2015 ,توقعات جاكلين عقيقى,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما

 


 

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. السبت 25-4-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. السبت 25-4-2015              ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. السبت 25-4-2015  , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. السبت 25-4-2015                    
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. السبت 25-4-2015   ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. السبت 25-4-2015      ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. السبت 25-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .السبت 25-4-2015                    

    حظك اليوم 

الحمل
مهنياً:لا تصدق كل ما يقال لك و أحرص جيدا على الاهتمام و التركيز على عملك فقط عاطفياً:أخيرآ تخرج من صمتك و تعبر للحبيب عن مشاعرك.
الثور
مهنياً:أنت طموح و لديك أحلام كثيره لتصل الى ما تريد و لكن الفرصه المناسبه لم تحن بعد عاطفياً:لا تدع من اختلاف وجهات النظر بينك و بين من تحب تكون سبب في خلافك معه.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون اليوم شديد الذكاء و الحذر كي تصل الى ما تريد عاطفياً:أنت على الطريق الصحيح في علاقتك مع الحبيب فلا تتخاذل.
السرطان
مهنياً:لديك العديد من القدرات و الامكانيات و لكنك للأسف لا تعرف كيف تستغلها عاطفياً:حاول أن تبعد المسائل المادية عن علاقتك بالحبيب.
الأسد
مهنياً:تشعر بتعب شديد هذه الفترة و لكن لا تقلق فقريبا ستنال ثمار هذا التعب عاطفياً:تسلطك الدائم سيكون السبب في بعد الحبيب عنك.
العذراء
مهنياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك دون استشارة الزملاء احرص على أن تعمل بشكل جماعي عاطفياً:لا تدع انشغالاتك الكثيره تنسيك الحبيب.
الميزان
مهنياً:فكر جيدا في وضعك الحالي قبل أن تتخذ قرار ترك العمل عاطفياً:الحبيب لن يفكر في تركك كن على ثقة من ذلك.
العقرب
مهنياً:تشعر أن مستقبلك المهني معلق اليوم على قرار من أحد الأشخاص الهامين عاطفياً:الحبيب يحب أن يراك على طبيعتك فابتعد عن التصنع.
القوس
مهنياً:عليك أن تراجع حساباتك و أن تعيد التفكير في وضعك المادي عاطفياً:مساندتك للحبيب تعني له الكثير و تقربه منك.
الجدي
مهنياً:لا تدع فشلك في أحد المشاريع يحبطك حاول من جديد عاطفياً:أنت تنتظر الحب بفارغ الصبر و لكنك لا تجد الشخص المناسب بعد.
الدلو
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى النجاح من خلال الطرق الملتويه كن أكثر واقعيه عاطفياً:الحبيب لا يشعر أنك تبادله أي اهتمام.
الحوت
مهنياً:الكل فخور بك و بما حققته من انجازات في مجال عملك فأنت تستحق هذا الفخر عاطفياً:الزواج ليس تنافس بين شخصين عليك أن تدرك هذا في علاقتك مع من تحب.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.