الاثنين، 20 أبريل 2015

ابراج اليوم الجمعة 24-4-2015,توقعات نجلاء قبانى,Abraj

الكاتب: admin   بتاريخ:  8:52 ص   نجلاء قبانى

ابراج اليوم الجمعة 24-4-2015,توقعات نجلاء قبانى,Abraj
 

 مرحبا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات اليوميه  الابراج اليوم وحظك اليوم وتوقعات اشهر الفلكيين فى مصر والعالم العربى
    توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف 
,توقعات فاطيما


 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .. الجمعة 24-4-2015,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .. الجمعة 24-4-2015,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .. الجمعة 24-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 24-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .. الجمعة 24-4-2015             ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .. الجمعة 24-4-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .. الجمعة 24-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .. الجمعة 24-4-2015                   
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .. الجمعة 24-4-2015  ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .. الجمعة 24-4-2015     ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .. الجمعة 24-4-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الجمعة 24-4-2015                    

    حظك اليوم 

الحمل
مهنيا:تسمع اليوم أخبار جيدة عن صفقة لطالما حلمت بها عاطفيا:حاول أن تستمتع بوقتك بالخروج مع الحبيب هذا المساء.
الثور
مهنيا:لا تتهرب من مواجهة مشاكلك مع رؤسائك بالعمل حاول ان تحل أي خلاف معهم عاطفيا:حاول أن تخفف من انفعالاتك و أن لاتثور على الحبيب في كل شئ.
الجوزاء
مهنيا:الأوضاع الفلكية تدعمك اليوم خاصة فيما يتعلق بالقرارات السريعة عاطفيا:عليك ان تتعامل بهدوء مع غيرة الحبيب و أن تدرك أنه يحبك.
السرطان
مهنيا:لديك العديد من الاعمال اليوم حاول ان تركز و أن تتعامل مع الوضع بهدوء عاطفيا:المساء الحظ يدعمك و تمضي وقت رائع برفقة الحبيب.
الأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالتردد كثيرا في العديد من القرارات التى تتخذها عليك ان تكون أكثر حزما عاطفيا:شخص ما يحاول التقرب منك و لكنك لا تعطيه الفرصه.
العذراء
مهنيا:امامك يوم حافل ملئ بالمقابلات و الاعمال التى يجب أن تتخذ قرار بشأنها عاطفيا:تشعر ان الملل يدخل الى علاقتك العاطفية مع الحبيب.
الميزان
مهنيا:أوضاعك جيدة بشكل عام اليوم الا انك تشعر بالكسل و عدم الرغبة في العمل عاطفيا:يسعدك وقوف الحبيب الى جانبك و دعمه المستمر لك.
العقرب
مهنيا:تباشر اليوم عمل جديد تشعر بالحماسه له عاطفيا:عليك أن لا تتردد في اخبار الحبيب عن مشاعرك فهو بلهفة لذلك.
القوس
مهنيا:قد تعاكسك بعض الأمور اليوم عليك أن تجد الحلول بهدوء و أن لا تفقد صبرك عاطفيا:لا تتخذ اليوم أي قرار عاطفي فالحظ لا يحالفك.
الجدي
مهنيا:بعد فترة صعبة تخف اليوم ضغوط العمل و تعود لممارسة اعمالك الروتينية عاطفيا:انت في تقدم مستمر مع علاقتك بالحبيب.
الدلو
مهنيا:احدهم يحاول ان يستفزك في العمل اليوم كن حذرا عاطفيا:لا تدخل اليوم في أية مناقشات مع من تحب.
الحوت
مهنيا:تزعجك مراقبة رئيسك في العمل لمهامك اليوم حاول ان لا تكن حساسا تجاه هذا الأمر عاطفيا:لا تشعر بالندم تجاه علاقة مضت و حاول أن تبدأ من جديد.
  حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

 
 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

معلومات كاتب الموضوع

اتمنى ان تقضوا وقت ممتع معنا شاهد جميع موضوعاتي: شوشو

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

نجوم اف ام 100.6

المتواجدون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

© 2014 حظك اليوم. تصميم من http://www.el6tat.com/
حظك اليوم. تدعمه Blogger.